11 علامات لا يمكن إنكارها أنه مغرم بك نشر الصورة

11 علامات لا يمكن إنكارها أنه واقع في حبك


إنه يحبني ... لا يحبني ... إذا كان العثور على الإجابة فقط بسيطًا مثل نتف البتلات من زهرة. إذن ما الذي يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان الرجل يحبك حقًا؟

الكثير منا لديه أفكار حول ما يجب أن يكون عليه الحب وكيف يجب أن يبدو وكيف يجب أن يشعر. غالبًا ما تكون هذه الأفكار خاطئة (يمكننا أن نشكر الكوميديا ​​الرومانسية على ذلك). نتيجة لذلك ، قد لا يتعرف بعضنا على الشيء الحقيقي عندما يأتي في طريقنا.

ربما يكون ذلك بسبب هذه الرؤى العظيمة للحب التي غُرست في أذهاننا ، ولكنها قد تكون أيضًا نتيجة للحروق مرات عديدة في الماضي ووجود جدران عندما يتعلق الأمر إما بإعطاء الحب أو القدرة على تلقيه .

النقطة المهمة هي أن الحب شيء صعب. يمكن للرجل أن يقول إنه يحبك ولا يعني ذلك حقًا ، ويمكن للرجل أن يحبك كثيرًا ولكن ليس مستعدًا لقول ذلك.

الحب ، بقدر ما هو جميل ، يمكن أن يكون مخيفًا أيضًا ، والكثير منا يحافظ على حذرنا حتى نتأكد من أنه يشعر بطريقة معينة لتجنب التعرض للأذى. كما يقول المثل ، قبل أن تقع في الحب ، تأكد من وجود شخص ما ليلحق بك.

تكمن المشكلة في هذا في أنه عندما تنشغل بمحاولة اكتشاف ما إذا كان الرجل يحبك ، فلن تتمكن من التواجد في العلاقة. بدلاً من الاتصال ، أنت عالق في أفكارك المقلقة ، وتولد هذه الأفكار مخاوف وانعدام الأمن التي تمنعك في النهاية من الحصول على الحب الذي تريده.



فكيف تعرف إذا كان الرجل يحبك حقًا؟ إذا أظهر هذه العلامات الـ 11 ، فمن الآمن القول إنه كذلك.

نصائح للمواعدة والعلاقة

خذ الاختبار: هل هو حقا يحبك؟

انقر هنا لإجراء اختبارنا السريع (والدقيق بشكل صادم) 'هل هو يحبك حقًا' الآن واكتشف ما إذا كان يحبك حقًا ...

هل يتحدث عن المستقبل؟ (السؤال 1 من 15)
  1. مازحًا ، ولكن ليس بطريقة جادة ، فنحن عادة نتغازل
  2. نعم ، كلانا يفعل ذلك ، لكن أقل مؤخرًا.
  3. نعم ، لدينا مخطط مستقبلي
  4. لا ، لقد أوضح أننا نسير مع التيار ولسنا ملتزمين

استمر

علامات يحبك:

1. الطريقة التي ينظر بها إليك.

ينظر إليك وكأنك وحيد القرن ، وكأنه لا يصدق أنك موجود. حتى أنه قد يخرج ويخبرك ، 'لا أستطيع أن أصدق وجود شخص مثلك.'

إنها ليست نظرة شهوة ورغبة (على الرغم من أنه سيشعر بذلك أيضًا!). بدلاً من ذلك ، يتميز بمستوى معين من الرهبة والصفاء والهدوء الداخلي. إنه مظهر مخصص لك فقط.

إنها ليست الطريقة التي ينظر بها إليك فقط ؛ إنه التردد. لا يستطيع التوقف عن النظر إليك. سواء كنتما معًا أو عبر الغرفة من بعضكما البعض ، ستكون نظراته دائمًا موجهة نحوك.

2. يريد أن يعطيك.

الحب الحقيقي هو العطاء وليس الأخذ. هذا هو السبب في أن الآباء يحبون أطفالهم عادة أكثر مما يحبهم أطفالهم. قد تعتقد أنه سيكون عكس ذلك. منذ الولادة وحتى سنوات المراهقة (وأحيانًا بعد ذلك!) يأخذ الأطفال ويعطي الآباء. سيخبرك كل والد (بما فيهم أنا!) أنك لا تعرف أبدًا الحب الحقيقي حتى يكون لديك طفل ، وذلك لأن هذا النوع من الحب يدور حول العطاء. لا شيء سيطرد الأناني منك تمامًا مثل كونك مسؤولًا تمامًا عن الأشخاص العاجزين!

عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تريد أن تمنحه كل ما لديك. هذا لا يتعلق بالممتلكات المادية. تريد أن تعطي من خلال أن تكون أفضل ما يمكنك ، وتريد أن تجعلهم سعداء ، وأن تعزز حياتهم ، وتريد أن تفعل أشياء لهم تجعلهم سعداء.

الحب ليس مجرد شعور. إنه فعل ويظهر في الأفعال. أكبر عمل يشير إلى أن الرجل يحبك هو عندما يمنحك كل ما في وسعه.

لغز: هل يحبني؟

3. يعاملك كأولوية.

الجميع مشغولون. لدينا جميعًا عمل أو مدرسة أو التزامات أخرى. عندما يحبك رجل ، سيجعل قضاء الوقت معك أولوية. وإذا لم يكن لديه الوقت حقًا ، فسيتأكد من إخبارك متى سيفعل ذلك.

عندما يحبك رجل ، فأنت أهم شخص في حياته ويحرص على توفير مكان لك فيه. أنت لست فكرة متأخرة أو خطة احتياطية. أنتعليه له.

4. يريد أن ينغمس في حياتك.

إنه يريد أن يقابل عائلتك وجميع أصدقائك ، ويريدهم حقًا أن يحبه. إنه يبذل جهدًا للتعرف عليهم وترك انطباع جيد. إنه يريد أن يعرف كل شيء عن شغفك وهواياتك ويحاول الاتصال بهذه المجالات من حياتك قدر الإمكان.

لماذا ينسحب الرجال عندما يحبونك

في الوقت نفسه ، يريد أيضًا أن يغمرك في حياته وأن تقابل جميع أفراد شعبه. يريدك أن تكون أفضل أصدقاء مع كل شخص قريب منه ويريد من الناس في حياته أن يحبك بالطريقة التي يحبها.

أكثر من ذلك ، فهو يشركك في خطة حياته الأكبر. لا يتحدث عن المستقبل بشكل غامض. بدلاً من ذلك ، يوضح أنه يتصور مستقبلًا معك فيه.

أكثر من ذلك: كيف يظهر الرجال حبهم

5. يراك حقا.

يلاحظ أشياء عنك لا يلاحظها الآخرون (ربما يرى أشياء لا تراها!) يلاحظ كيف تتفاعل مع الآخرين ، وكيف يشعر الناس في وجودك ، وكيف يعمل عقلك ، وكيف تعالج المشاعر ، وكيف تتعامل معها عبر عن نفسك. يهتم بكل التفاصيل الصغيرة ويتذكرها. إنه يقدر النطاق الكامل لمن أنت ، الخير والشر.

إنه لا يحبك فقط ، إنه يحب الأشياء حول أنت.

محبة الناس حقًا لا تعني أنك تحب الطريقة التي يشعرون بها (على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن هذا هو الحب) ، بل يتعلق بحبهم لما هم في جوهرهم. هذا النوع من الحب لا علاقة له بمدى روعة هذا الشخص تجاه نفسك. هذا لا يعني أن شخصًا تحبه لا يمكنه أو لن يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك ، لكن لا يمكنك أن تحب الناس حقًا فقط لأنهم يجعلونك تشعر بالرضا. هذا نوع من الحب الأناني للغاية ، وهو الحب الذي يغذي حاجتك للشعور بالرضا في الوقت الحالي ، وليس حبًا عميقًا يغير حياتك.

عندما يراك شخص ما حقًا ، فإنه لا يرى فقط كل ما أنت عليه ولكن كل ما تريد أن تكونه ، وسيخبرك عندما تقصر.

المصيد؟ قد يجعلك هذا في الواقع تشعر بالضيق تجاه نفسك. إذا كنت تتصرف برعشة تجاه الغرباء ، أو تعامل صديقًا معك بشكل سيئ ، أو لا تفي بالتزاماتك بطريقة أو بأخرى ، فإن الشخص الذي يحبك سيخبرك بذلك. قد لا تشعر بالرضا ، لكنها علامة على أنه يراك حقًا ويهتم بكم جميعًا. (أتعمق أكثر في هذا في مقالتي حول ما لا يخبرك به أحد عن كونك في علاقة جيدة.)

6. سعادتك مهمة بالنسبة له مثل سعادته.

قد تكون سعادتك أكثر أهمية! عندما تحب شخصًا ما ، حقًا تحب شخصًا ما ، فإن سعادته هي سعادتك. هذا ينطبق بشكل خاص على الرجال الذين يحتاجون إلى الشعور بأنهم يستطيعون إسعاد المرأة.

إذا أخبرته أن شيئًا ما يجعلك غير سعيد واستمر في فعل ذلك ، فهذه ليست علامة على أنه في حبك. الرجل الذي يحبك سيتجنب فعل الأشياء التي تجعلك غير سعيد وسيتعلم الأشياء التي تجعلك سعيدًا ، وسيبذل جهدًا للقيام بهذه الأشياء.

7. يفتقدك عندما تكونين بعيدين.

يقع الرجال عادة في الحب في غياب المرأة وليس في حضورها. يمكن للرجل أن يستحمك بكل الحب الموجود في العالم أثناء وجوده معك لأنه من الجيد أن تكون مع شخص آخر وأن يتواصل ويكون حنونًا ، ولكن ما هو شكله عندما لا يكون معك؟ هل يشتاق اليك هل يبذل جهدًا للتواصل؟ أم أنه يختفي لأيام متتالية ثم يخبرك أنه آسف ، لقد 'غُرق بشدة؟'

عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تتوق إلى وجوده وتفتقده عندما يرحل. هذا لا يعني أنك تفكر فيهم باستمرار في كل دقيقة يقظة ، لأن ذلك سيكون هاجسًا غير صحي ، وليس حبًا ، ولكن التفكير فيهم دائمًا ما يزال في الخلفية. تذكرك الأشياء بها ، يحدث شيء ما وتريد أن تخبرهم ، تشعر فقط باتصال دائم حتى عندما تكون بعيدًا.

عندما يكون الرجل في حبك ، سيكون على اتصال. سيرسل لك أشياء مضحكة يجدها عبر الإنترنت أو روابط لمقالات يعتقد أنها تعجبك ، أو سيخبرك بشيء مضحك حدث له وكان يعتقد أنك ستقدره. لا تتساءل أبدًا عن الثقب الأسود الذي سقط فيه. إنه هناك فقط ، ولا تشك في أنه سيبقى هناك.

8. يبقيك في الحلقة.

أتذكر في وقت مبكر جدًا من علاقتي بزوجي أنني كنت أعلم أنه يهتم بي حقًا لأنه سيبقيني دائمًا في الحلقة ، حتى عندما لم يكن ذلك ضروريًا. على سبيل المثال ، قبل موعدنا الثالث ، قمت بإرسال رسالة نصية إليه لتأكيد الوقت ولم يرد لمدة 45 دقيقة تقريبًا وعندما فعل ، اعتذر عن التأخير وقال إنه كان بالخارج مع أصدقائه ولم يتحقق من هاتفه.

لا أعتبر أن 45 دقيقة مهمة للتأخر الزمني ولم أكن بحاجة إلى الشرح ، لكنها جعلتني أشعر بالاهتمام وأظهر لي أنه يعتبرني شخصًا مهمًا ولا يريدني أن أفكر في ذلك. كان آخر أكثر أهمية. كان يراعي أشياء كهذه باستمرار ، وهكذا عرفت أنه يحبني قبل أن يقولها بوقت طويل.

عندما يحبك رجل ، لن يتركك معلقة. سيبقيك على اطلاع بما سيفعله ، ليس لأنه مضطر لذلك ، ولكن لأنه يريد ذلك.

9. إنه موجود من أجلك حتى عندما يكون الأمر غير مريح.

يكون الوقوع في الحب أمرًا سهلاً عندما يكون كل شيء على ما يرام ويكون كل شيء سلسًا ، ولكن ماذا يحدث عندما تصطدم برقعة صعبة ، أو عندما تحتاج إليه؟ كيف يرد عند وجود مشكلة وعندما يحتاج إلى التواجد معك حتى لو كانت هناك أشياء أخرى يفضل القيام بها؟

الحب يركز على الآخر ؛ لا يتعلق الأمر باحتياجات الفرد ورغباته ، بل يتعلق بتضمين شخص آخر.

عندما يحبك رجل ، لن يكون هناك شيء أكثر أهمية من أن تكون متواجدًا من أجلك عندما تحتاج إليه. قد لا يكون هذا هو السيناريو المثالي دائمًا ، لكنه سيصعد وسيكون هناك.

10. لا يستسلم.

إنه يضع كل ما لديه في العلاقة ويلتزم حقًا بإنجاحها. عندما تحب شخصًا ما ، لا تستسلم بدون قتال.

أتذكر في بداية علاقتي مع زوجي ، أن الكثير من مخاوف علاقتي العميقة بدأت في الظهور على السطح. لقد صدمتني الانفجارات في الماضي ؛ كان لدي رجال يخبرونني أنهم أحبوني ثم تركوني. من الصعب نسيان مثل هذه الأشياء ومسح السجل.

على الرغم من أن هذه العلاقة كانت مختلفة تمامًا عن أي شيء آخر مررت به على الإطلاق ، إلا أن تلك المخاوف ظلت قائمة. أتذكر محادثة واحدة طرحت فيها هذا الأمر له ، وأخبرني أنه إذا لم تدوم هذه العلاقة ، فسيكون فراقًا متبادلًا وسنرى ذلك قادمًا. لن يغادر فقط. كان سيضع كل ما لديه. لقد فعل وكذلك فعلت أنا ، ولحسن الحظ نجح كل شيء!

أكثر من: 10 علامات على أنه حارس

إذا قال رجل إنه يحبك ولكنه لا يريد المحاولة بعد الآن ، أو يستسلم لأنه يعتقد أنه صعب للغاية ، فمن المحتمل أنه لم يكن حبًا حقيقيًا. أنت لا تتخلى عن الحب إلا إذا كنت قد بذلت كل ما لديك لإنجاحه ، وكان ذلك مستحيلًا (وهذا شيء عادة ما يكون الشخصان قادرين على التعرف عليه بوضوح).

من الواضح أن هناك أوقاتًا يمكن فيها لشخص ما أن يحبك حقًا ، ولكن لأنك لست مناسبًا لبعضكما البعض ، أو ربما لأنك لست على استعداد لبذل الجهد اللازم ، فإنه سوف يبتعد رغم أنه يحبك ، ولكن فقط بعد إعطائها كل ما لديه.

11. لا تقلقوا كيف يشعر - فقط تعرفون.

على غرار ما قلته في مقالتي حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يحبك ، عندما يحبك رجل ، فأنت تعلم تمامًا. إنه واضح لك ولجميع من حولك. سيكون لديك شعور بالسلام والهدوء والمعرفة فقط.

عندما يحبك شخص ما حقًا ، فإن سلوكه وطريقته في التواجد معك لن تثير مشاعر عدم الأمان / الخوف / القلق / القلق بداخلك (طالما أنك تتمتع بصحة نفسية عاطفيًا. إذا كنت عرضة لامتلاك هذه المشاعر بغض النظر عن ماذا ، فمن المحتمل أنها تتولد بداخلك).

تحقق مع نفسك وانظر من أين يأتي. عادة ، عندما نشعر بعدم الارتياح ، مثل أن البساط سيتم سحبها من تحتنا ، فذلك لأن العلاقة لا تقف على أرض مستقرة لأن الرجل غير متأكد مما يشعر به. عندما يحبك شخص ما ، فإنه يظهر لك ذلك وأنت تعرفه تمامًا ، حتى قبل أن يقوله.

آمل بعد قراءة هذا المقال أن تكون واضحًا تمامًا بشأن العلامات التي يحبك بها الرجل. لكن قبل أن تذهبي ، أريد أن أخبرك أن هناك فترة حاسمة في علاقتك ستحدد ما إذا كنت ستنتهي معًا ، أو إذا كانت العلاقة ستنهار. في مرحلة ما ، سيبدأ في التراجع. قد يفقد الاهتمام ، قد يبتعد ، قد يحتاج فجأة إلى مساحة. هل تعرف كيف تتعامل معها عندما يفعل هذا؟ إذا لم يكن كذلك ، فتأكد من قراءة هذا: إذا كان يبتعد ، فافعل هذا ...

المشكلة التالية التي قد تواجهها هي عندما يصل إلى النقطة التي يسأل فيها نفسه: هل هذه هي المرأة التي أريد الالتزام بها على المدى الطويل؟ مصير علاقتك يكمن في الإجابة على هذا السؤال. هل تعرف كيف يقرر الرجال ما إذا كانت المرأة صديقة ، أو حتى زوجة ، مادة؟ نوع المرأة التي يريد الرجل أن يلتزم بها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى قراءة هذا التالي: الأشياء رقم 1 التي يرغبها الرجال في المرأة

خذ الاختبار: هل هو حقا يحبك؟

انقر هنا لإجراء اختبارنا السريع (والدقيق بشكل صادم) 'هل هو يحبك حقًا' الآن واكتشف ما إذا كان يحبك حقًا ...

كيف أقول له إنني أفتقده دون أن أبدو يائسًا

هل يتحدث عن المستقبل؟ (السؤال 1 من 15)
  1. مازحًا ، ولكن ليس بطريقة جادة ، فنحن عادة نتغازل
  2. نعم ، كلانا يفعل ذلك ، لكن أقل مؤخرًا.
  3. نعم ، لدينا مخطط مستقبلي
  4. لا ، لقد أوضح أننا نسير مع التيار ولسنا ملتزمين

استمر

باختصار…

هذه هي أكبر العلامات التي يحبها:

  1. الطريقة التي ينظر بها إليك.
  2. يريد أن يعطيك.
  3. يعاملك كأولوية.
  4. يريد أن ينغمس في حياتك.
  5. يراك حقًا.
  6. سعادتك مهمة بالنسبة له مثل سعادته.
  7. يشتاق إليك عندما تكونين بعيدين.
  8. يبقيك في الحلقة.
  9. إنه موجود من أجلك حتى عندما يكون الأمر غير مريح.
  10. لا يستسلم.
  11. لا داعي للقلق بشأن ما يشعر به - كما تعلم.

كتبه تينا ديكستون

أنا تينا ديكستون ، المؤسس المشارك والمحرر المشارك لـ A New Mode. أحب كتابة مقالات ذات صلة وثاقبة تساعد الناس على فهم ديناميكيات العلاقة وكيفية الحصول على الحب الذي يريدونه. لديّ درجة علمية في علم النفس وقد أمضيت السنوات العشر الماضية في إجراء مقابلات مع عدد لا يحصى من الرجال والقراءة والدراسة بقدر ما أستطيع لفهم علم النفس البشري وكيفية عمل الرجال بشكل أفضل. إذا كنت تريد التواصل معي ، فاتصل بي على Facebook أو Instagram.