احصل على العلاقة التي تريدها: 4 قواعد للعيش عن طريق صورة النشر

احصل على العلاقة التي تريدها: 4 قواعد للعيش بها


أعلم أن الأمر قد لا يبدو بهذه الطريقة ، لكن العلاقات في الواقع بسيطة بشكل مدهش. وإذا كنت تستطيع إتقان بعض المبادئ الأساسية حول العلاقات ، وما يلزم للحصول على حق العلاقة ، ستكون قادرًا بشكل أفضل على التنقل خلال الارتباك وانكسار القلب وستحصل بسهولة على العلاقة التي طالما رغبت فيها.

سواء أكنت متورطًا أو أعزبًا قدر الإمكان ، فإليك أهم أربع قواعد للعيش بها للحصول على العلاقة التي تريدها:

1. لا تريد أبدًا شخصًا لا يريدك

يبدو واضحا ، ولكن للأسف ، ليس كذلك! عندما يتعلق الأمر بالرجال والعلاقات ، يمكننا نحن البنات أن نخدع أنفسنا ببعض الطرق المثيرة للإعجاب. نجد علامات لإثبات أن الأشياء هي بالطريقة التي نريدها أن تكون وأنه يشعر بالطريقة التي نريده أن يشعر بها.

الآن ها هي حقيقة الأمر. إذا قال أحدهم أو أشار إلى أنه يريد أن يكون معك ، لكنه ليس كذلك في الواقع معك لأي سبب من الأسباب (أنا لا أحب التسميات ، صديقتي السابقة كانت شريرة ، أنا متوتر بشأن وظيفتي ، كلبي مات وما إلى ذلك) ، ثم لا تضيع وقتك. لا تساعدوا قضيته من خلال الاستدلال والتبرير لماذا أعذاره منطقية (لكنه كذلك هل حقا مشغول! وبدت صديقته الأخيرة مثل هذه عاهرة وكلبه كان له افضل صديق).

عندما يقدم لك شخص ما أعذارًا عن سبب عدم تمكنه من فعل شيء ما ، فإن ما يفعله حقًا هو إخبارك أنه لا يفعل شيئًا تريد للقيام بذلك. قد تكون بعض الأسباب مثيرة للإعجاب ، وقد تكون هناك رشاشات من الحقيقة مختلطة هناك ، ولكن عندما يتعلق الأمر بذلك ، إذا أراد أن يكون معك ، فسيكون كذلك. هل هناك استثناءات؟ نعم ، لكنها نادرة جدًا. وحتى إذا لم يتمكن الرجل من الالتزام لأي سبب من الأسباب ، فسوف يتأكد من إعلامك بأنه لا يزال مستثمرًا بطريقة حقيقية وجوهرية.



إذا لم يظهر لك رجل أنه ملتزم وأنه يريد أن يكون معك وحدك ، فتوقف عن الرغبة في ذلك منه. ليس الأمر سهلاً ، لكنه بديل أفضل بكثير من إضاعة شهور أو حتى سنوات من حياتك في انتظار شخص ما ليقوم بعمله معًا ، ألا توافق؟

أكثر من ذلك: 5 علامات لن يلتزم بها أبدًا

2. هل أحب نفسي عندما أكون مع هذا الشخص؟

أن تكون في علاقة لا ينبغي أن يكون هدفك النهائي ، يجب أن يكون الهدف هو تحقيق حق صلة.

عندما يكون هناك شخصان في علاقة ، يجب عليهما إبراز أفضل ما في الآخر. يجب أن يتحدوا بعضهم البعض لينمووا حتى تتقوى سماتهم ويصبحوا أفضل نسخ لأنفسهم.

فهل لا تزال تحبني

عندما تسحقك علاقة ما وتتركك تشعر بجنون العظمة والقلق وعدم الأمان وعدم كفاية ودائمًا على حافة الهاوية ، فقط في انتظار سقوط الحذاء الآخر ... أنت تخدع نفسك للحصول على الفوائد الهائلة التي يمكن أن تقدمها علاقة جيدة.

إن رؤية بعض الأسئلة التي نتلقاها عبر البريد الإلكتروني وفي المنتدى ينفطر قلبي. يشعر الكثير من قرائنا بالتعاسة والحصار بسبب علاقاتهم. ومع ذلك ، على الرغم من هذه المشاعر المؤلمة من الأذى / اليأس / انعدام الأمن / الخوف ، فإنهم غير قادرين على تخليص أنفسهم من الموقف بسبب مشاعرهم المستهلكة تجاه الشخص الآخر.

إنهم ينشغلون بمشاعرهم تجاهه ، أو مشاعره المفترضة تجاههم ، لدرجة أنهم يفتقدون المتغير الأكثر أهمية في المعادلة. وهذا هو: هل أحب نفسي عندما أكون مع هذا الشخص؟

لقد كنت في علاقات حيث لم أكن أتعرف على نفسي تقريبًا ، تلك التي تم فيها تضخيم عيوبي وخصائصي في مكان ما بعيد المنال. إنه شعور بائس ، يمكن أن يكون له تداعيات دائمة لفترة طويلة بعد انتهاء العلاقة (حتمًا).

في نهاية اليوم ، أنت كل ما لديك. يجب أن تكون أعظم حليف لك في العالم ، وعليك أن تفعل ما هو أفضل لك وما يجعلك سعيدًا ويساعدك على تحقيق إمكاناتك. إذا كانت علاقتك ترسلك في الاتجاه المعاكس ، فتوقف عن إهدار قوتك وطاقتك على إنجاحها واستخدم هذه القوى بدلاً من ذلك للابتعاد.

3. خذ كلمة 'should' من مفرداتك

إذا كنت ستفعل أي شيء ، فيجب أن تحذف الكلمة 'ينبغي' من مفرداتك! حسنًا ، بكل جدية ، يجب أن تكون الكلمة سامة جدًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات (يتم ربط 'دائمًا' و 'أبدًا' للمرة الثانية). عندما تخبر الرجل ما هو ينبغي تفعل ، أنت تقول ما هو عليه يكون العمل لا يكفي.

الرجال يريدون أن يجعلوك سعيدًا ، بجدية. يحتاج الرجال أيضًا إلى الشعور بأنهم فائزون في العالم. إذا 'كان يجب' عليه ، فأنت تخبره بشكل أساسي أنه خاسر ولا يستطيع إسعادك وهذا لن يشجعه على بذل المزيد من الجهد.

يجب أن تكون كلمة عقابية. إنه يسبب استياءًا ويضع الشخص الذي 'ينبغي عليك' على الفور اتخاذ موقف دفاعي. فكر فقط في كل الأوقات التي أخبرك فيها شخص ما بما 'يجب' فعله. هذه الكلمة لا تلقى ابدا بسرور.

بدلا من التركيز على ما هو شريكك ينبغي حاول أن تنظر إلى ما يفعله يكون القيام بشكل صحيح في العلاقة وإظهار التقدير لتلك الأشياء. كلما شعر رجلك بالتقدير ، كلما أراد أن يفعل أكثر لجعلك سعيدًا.

عندما تتمكن من القدوم من هذا المكان ، ستكون أنت ورجلك شركاء حقيقيين بدلاً من الخصوم وستشعر الأشياء بمزيد من الاسترخاء والجهد.

4. كن الجائزة

أكثر الفخ التي تقع فيها النساء شيوعًا في العلاقات هو محاولة أن تكون جيدة بما يكفي للرجل. تتعثر الكثير من النساء في التخطيط والتخطيط لكل خطوة في محاولة لإثبات قيمتها للرجل. هذا ال أسوأ طريقة لتكون في علاقة. أولاً ، تفوح منها رائحة العوز. كما أنه يضع الرجل في مقعد السائق ويخبره بشكل أساسي بشروط العلاقة التي يمليها عليه. عندما يحدث هذا ، ستجد نفسك في موقف مع رجل سيفعل ما يشاء بشكل أساسي لأنه يعلم أنه يمكنه الإفلات من العقاب وستظل هناك.

إن الحصول على الجائزة ليس مجموعة من السلوكيات بقدر ما هي حالة ذهنية. عقلية 'الجائزة' هي التي تسأل: هل هو جيد بما فيه الكفاية ل أنا؟ من بين كل الرجال الذين يمكنني الحصول عليهم ، هل هو الشخص الذي أختاره؟

كيف تعرف عندما يحبك شخص ما

يريد الرجال أن يكونوا مع امرأة جيدة كان عليهم العمل لديها و كسب. لا يوجد شيء مثير للاهتمام أو مثير حول المرأة التي تنحني للخلف وتقبل القصاصات لمجرد أنها لا تريد أن تكون بمفردها.

إذا وجدت نفسك مهووسًا بما ستقوله لرجلك ، أو كيف تتصرف من حوله ، فتوقف وأخبر نفسك: 'أنا الجائزة هو يحتاج إلى الفوز '.

أن تصبح امرأة واثقة تمامًا من العمل ، فهذا ليس شيئًا يحدث للتو. ومع ذلك ، فإن أحد الطرق التي يجب اتباعها للوصول إلى هناك هو التصرف وكأنك واثق. كما يقول المثل ، زيفها حتى تصنعها!

أكثر من ذلك: في محبتك لنفسك وأن تكون أكثر ثقة

- تينا ديكستون

كتبه تينا ديكستون

أنا تينا ديكستون ، المؤسس المشارك والمحرر المشارك لـ A New Mode. أحب كتابة مقالات ذات صلة وثاقبة تساعد الناس على فهم ديناميكيات العلاقة وكيفية الحصول على الحب الذي يريدونه. لديّ درجة علمية في علم النفس وقد أمضيت السنوات العشر الماضية في إجراء مقابلات مع عدد لا يحصى من الرجال والقراءة والدراسة بقدر ما أستطيع لفهم علم النفس البشري وكيفية عمل الرجال بشكل أفضل. إذا كنت تريد التواصل معي ، فاتصل بي على Facebook أو Instagram.